• وصف
  • سترينت
  • مساعدة

نبذة عن الشركة

آلات البناء

هوتشو وان شي ل آلات البناء المحدودة هي الرئيسية في المؤسسات الخاصة فى مقاطعة تشجيانغ، التي تغطي مساحة قدرها 40000m2.وتمتلك الشركة المهنية على نطاق واسع الأجهزة العاملة، بما في ذلك المعادن حفرة عميقة مملة وآلات شحذ آلة الرأسي على نطاق واسع، سوبر حفرة عميقة المعالجة الحرارية أفران فراغ آلات المعالجة الحرارية، تردد متوسط المعالجة الحرارية أجهزة فائقة الدقة آلة الشحذ، وعلى نطاق واسع chromeplate الأجهزة الخ

هوتشو وان شي ل آلات البناء المحدودة، لديها تاريخ من 20 عاما في تصنيع مضخات الخرسانة الملحقات مضخة الصيانة؛ 24 سنة تصنيع الاسطوانات الهيدروليكية، و 8 سنوات في تصنيع مضخات الخرسانة الجهد العالي.الشركة هي مؤسسة مشهورة في جميع أنحاء الصين.وقد وفرت لوازم 67 شركات تصنيع مضخات الخرسانة تباعا.المنتجات بالغ موثوق بها من قبل المستخدمين.

البحث والتطوير

من خلال الاستكشاف والبحث لسنوات عديدة، فإن الشركة بدأت البحث عن سحب ملموسة المضخات سلسلة وصل في عام 1997.من خلال الجمع بين نقاط القوة من مضخة المستوردة والمحلية، وإدماج المزايا المختلفة على سطح مضخة بموضوعية، فإنها يمكن أن تحقق الهدف في ارتفاع المبلغ.وفي الوقت نفسه، يمكن توفير الخرسانة الركام الخشن و العلامات عالية ملموسة.هذه النتائج لا يمكن أن يتحقق من خلال استيراد المضخات في نفس الصناعة في جميع أنحاء الصين.


wsl90d-20 تعتمد كاتربيلر مضخة رقم نوع 3306 210 حصان محرك الديزل مع مضخة الزيت الرئيسية واستخدام صمام هيدروليكي ريكسروث المستوردة الأصلية، بحيث المضخة يمكن أن تصل إلى: 90m3 / ح ضخ التشريد، فوق 210 متر ارتفاع ضخ الرأسية و الأفقية فوق 1100 ضخ المسافة.خدمة الحياة من ضخ ضريبة القيمة المضافة لا يمكن أن يكون أقل من 35 - 70000m2 ملموسة، خدمة الحياة من أجزاء ارتداء مقاومة عالية تحت الجهد لن تكون أقل من 15000 متر مربع ملموسة مع 25000 متر مربع ملموسة في إطار الجهد المنخفض.

عروض البناء

شنغهاي بودونغ منطقة جديدة jiaoyin بلازا (268M) التي شيدت من قبل فرع رقم 3 من مجموعة البناء شنغهاي، شنغهاي منطقة بودونغ الجديدة معلومات مفصلة بلازا (220 متر وبناء شنغهاي الشراع الذهبي (210 متر) التي شيدت بها رقم 4 فرع شانغهاى مجموعة البناء، وشنتشن فرع رويال بلازا التي شيدت من قبل رقم 5 جيانغسو أول شركة مقاولات.


وأوصى المنتجات

hzk5121thb مركبة محمولة على مضخة تعتمد كاتربيلر رقم نوع 3306 210 حصان محرك الديزل مع مضخة الزيت الرئيسية واستخدام صمام هيدروليكي ريكسروث المستوردة الأصلية، بحيث المضخة يمكن أن تصل إلى: 93.5m3/h ضخ التشريد، فوق 220 متر عمودي ضخ ارتفاع فوق 1000 متر (24h العمل المتواصل) بعد ضخ أفقية.خدمة الحياة من ضخ ضريبة القيمة المضافة لا يمكن أن يكون أقل من 35 - 70000m2 ملموسة، خدمة الحياة من أجزاء ارتداء مقاومة عالية تحت الجهد لن تكون أقل من 25000 متر مربع ملموسة مع 35000 متر مربع ملموسة في إطار الجهد المنخفض.


تجهيز آلة المهنية

شركتنا لديها مجموعة كبيرة من المعدات، مثل حفر حفرة عميقة مملة، آلات طحن العمودي الكبيرة، الترا عميق الحرارة العلاج جيدا نوع الافران وسط تردد حرارة الأفران، فائقة الدقة طحن آلات التحكم الرقمي تحت الماء آلة قطع البلازما التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الانحناء الآلات، استوردت آلات اللحام الآلي عموما معدات طلاء الكروم.

فريق محترف

شركتنا تعمل اساسا في مجال البحث وتصميم وانتاج مضخات الخرسانة، خط ملموسة مضخة يلقي مضخة الخرسانة، مصنع خلط الخرسانة شاحنة خلاط خلاط الجافة هاون مصنع آلة كتلة خط الانتاج.يمكننا أيضا تصميم تصاميم حصرية و تصنيع أنواع مختلفة من الخرسانة معدات البناء مع الالتزام بتقديم خدمة متكاملة للعملاء.التعامل مع رقابة صارمة على الجودة، والمنتجات الرئيسية لشركتنا هي مضخات الخرسانة، مضخة الخرسانة خط، التي تعتمد wanshile دارة مفتوحة عكس نظام الضخ، كامل الهيدروليكية، والمكونات الهيدروليكية ذات جودة عالية والاكسسوارات مثل ريسي موقف لحام، بعقب لحام المستوردة ريكسروث ألمانيا أن تجعل نجمنا المنتجات مع اداء ممتازا والفوز لدينا للمستخدمين النهائيين الحمد.

شنت شاحنة مضخة الخرسانة خط

المبرد

ريكسروث مضخة الزيت

نظام الهيدروليك المتقدم

و ergonmic الديزل وتوفير الطاقة

قوية

هو المحرك ديوتز محرك الديزل / محرك الديزل القط

عالية الجودة والمكونات الهيدروليكية

الصمامات تعتمد ريكسروث المضخة الرئيسية.

الهيدروليك المتقدم systemadopt دارة مفتوحة 、 كامل هيدروليكي نظام التحكم المنطقي استخدام البلى العادي 68 # & 46 # الزيت الهيدروليكي قابلة للتطبيق.

الجانب قضيب مكبس تبادل

الصرف هو التلاعب withone زر جانبي المكبس androd هو تبادل تلقائيا، بدون dismantlment التسرب وتوفير الوقت.

التحكم عن بعد

المضخة يمكن السيطرة عليها من قبل وحدة تحكم عن بعد، والتي يمكن تشغيلها بسهولة من قبل المشغل.

وتؤيد hyarauilc يمكن بسهولة وضع في موقع العمل.

الشبكة الرئيسية صمام

الصمامات الرئيسية نظام محكم وموثوق بها، وعدد قليل من العناصر الكهربائية كامل التحكم الهيدروليكية،نظام مستقر الرئيسية أي مقاومة نظام الزيت الهيدروليكي ودرجة حرارة الزيت منخفض وموثوقة منخفضةمعدل عطل.

زجاج لوحة القص الدائري

التنغستن الصلب والمطاط الأصلي & المكبس التي يمكن ان تصل اليها الحياة مرة أنقل 40000 مكعب ملموسة.طلب خاص يمكن اختيار مجموع ارتداء لوحة الصلب التنغستن، العمر الزمني يمكن 100000cube متر ملموسة.

منفذ مؤقت كم

تعتمد البلازما مسحوق سبيكة تلبد الأصالة العالمية الخاصة، حياة طويلة تمتد، وهو 5-10times الطبيعي المنتجات لحام مثنوية.

اسطوانة الزيت الهيدروليكي

تعتمد wanshile الأصل processthe maching تجهيز كامل مع التشطيب الرأسي، لضمان الاسطوانة داخل جدار عمودي وعلى نحو سلس، وإطالة حياة العمل، وضمان النفط اسطوانة مع 300000m3.أي مصنع آخر لا يمكن تحقيقه.

اسطوانة ملموسة

تعتمد تقنية wanshile الأصلي، تجهيز كامل مع التشطيب الرأسي، لضمان الاسطوانة داخل جدار عمودي وعلى نحو سلس، سمك طبقة الجلفنة هو 0.25mm و تضمن اسطوانة ملموسة مع العمل والحياة 100000m3.

ملاحظة:

منطقة هضبة المناطق المتجمدة، تعتمد wanshile القط الكبير أسطوانات المحرك، أيضا تصميم خاص على النظام الرئيسي، ملؤها مع انخفاض صب نقطة الزيت الهيدروليكي، ويمكن أن تعمل تحت ناقص 40 درجة.

ردود الفعل